بندقية الجمال او ما يعرف بالبيوتي جان هو أحدث ما توصل اليه العلم في شد الوجه وإخفاء التجاعيد بدون جراحة وبدون ألم تماما كما انها تعمل على اضافة نضارة فئقة للبشرة.

(Beauty Gun-Coolifting ) بندقية االجمال
يتم استخدامه عن طريق التدفق تحت ضغط عالي لغاز CO2 على درجات حرارة منخفضة جدا بالتبريد من ما يعمل على زيادة الدورة الدموية وتحفيز مادةالكولاجين وتوصيل كافة العناصر الحيوية التي تحتاجها خلايا البشرة فيساعد على شد الجلد وإخفاء التجاعيد السطحية للبشرة و اضافة نضارة فائقة للوجه.

 بندقية الجمال( Beauty Gun )  و ميزة حقن ثاني أكسيد الكربون بدون إبرة:

  1. تأثير كبير ، ويمكن رؤية نتائج مبدئية من اول جلسه حيث يعمل على تحفيز لي مادة الكولاجين.
  1. يمكن لحقن المواد عن طريق غاز CO2بالتبريد من خلال بيوتي جان  الخالي من الإبر أن ينشط مادة الهيالورونيك في أعماق الجلد ، ويكون التأثير طويل الأمد ، مما يمكّن البشرة من أن تكون ناعمة ولامعة لفترة طويلة.
  1.  يزيل بشكل فعال تجاعيد الوجه والعنق واليدين والخطوط الدقيقة.
  1. الحقن غير اليدوي يجعله أكثر صحة وأمانًا.

وظيفة البيوتي جان ( بندقية الجمال ) :

ينتج عن العلاج بندقيةالجمالCO2 تأثير مزدوج:

1 ، تأثير فوري (رفع): تنعيم البشرة ، وتعزيز اللمعان ، وإعادة توازن لون البشرة ، والقضاء على التجاعيد السطحية وتقليل التجاعيد العميقة.

2 ، تأثير دائم (تجديد): تحفيز الكولاجين ، مرونة ، تجديد الأدمة ، تحسين نسيج الجلد من مايضيف رونقا للبشرة و يجعلها نضره.

ما تأثيرات بندقية الجمال ( بيوتي جان ) على الوجه؟

تحفيز الكولاجين – يتسبب الضغط العالي المطبق على البشرة من خلال بندقية الجمال ( بيوتي جان ) في اختراق عميق لمنتج الهيالورونيك المضاد للشيخوخة والتي تكون موجوده بداخل كبسولة من ضمن التطبيق.
كما تعمل الصدمة الحرارية الناتجة عن غاز ال CO2  و التبريد على تحفيز أنسجة  الجلد من ما يعمل على اعادة المرونه له و ظهوره بمظهر خلاب.

تأثيرات دائمة – يتسبب العلاج ببندقية الجمال ( بيوتي جان ) في تحسين ملمس البشرة وجودتها وتحفيزًا مكثفًا للكولاجين.

طريقة العلاج:

– علاج سهل وفعال وغير جراحي وسريع.

– 5 دقائق تفتح مستقبل جديد لتجديد شباب الوجه.

– التكافئ بين تركيز كبير من العناصر النشطة المضادة للشيخوخة و تفعيلها الفعال للبشرة يسمح لها بالاختراق كما لم يحدث من قبل.

blank