DR  

    RAMY  

    ALANANY  

طبيب جراح/

رامي حسين محمد عبد السلام (عيادات سيمويا التخصصية د.رامي العناني)

العنوان:

6ش النزهة-شقة 4 بالميزانين-مصر الجديدة ، القاهرة، مصر

blank
blank
blank
blank

خبرات د. رامي العناني

أحد أشهر أطباء التجميل في مصر والعالم العربي

إستشاري جراحة التجميل والليزر

دكتوراة جراحة التجميل ( جامعة القاهرة)

زمالة كلية الجراحين الملكية – إنجلترا (RCS)

عضو الجمعية الدولية لجراحة التجميل (ISAPS)

عضو الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل (AACS)

من هو د. رامي العناني ؟

الأبحاث

 له العديد من الأبحاث والمؤلفات المنشورة عالميا في مجال جراحة التجميل وشارك كمحاضر دولي في العديد وله دور فعال في تدريب وتعليم شباب الأطباء من خلال دورات تدريبية وتأهيلية كما انه ولا يزال مشارك فعال في الفعاليات التي من شأنها علاج غير القادرين من  المؤتمرات في مجال جراحات التجميل على مستوى العالم.

لجان تحكيم

شارك في لجان تحكيم العديد من مسابقات ملكات الجمال العالمية من أهمها مسابقة ملكة جمال القارات.. والتي تعتبر من أقدم المسابقات في هذا المجال على مستوى العالم وشارك في لجان تحكيم العديد من المسابقات العلمية للمدراس المصرية والدولية وتم تكريمه من قبل منظمة الأمم المتحدة للفنون لدوره الإبداعي في مجال النحت والرسم.

مشاركات

شارك كضيف وتقديم برامج في مجال طب وجراحة التجميل على أكبر شبكات فضائيات الوطن العربي (مثل مصر، لبنان والإمارات) ووهو العضو المنتدب لمجموعة مراكز سيمويا الإيطالية والتي لها فروع كثيرة بالعالم العربي وهو المتحدث الدولي باسم كبرى المؤسسات والشركات الطبية التجميلية منها شركة (MERZ) الألمانية وشركة (Bovie) الأمريكية وهو المدرب العربي الوحيد والمحاضر الدولي الممثل لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لأحدث تقنية في العالم لنحت الجسم.. وهي النحت الأيوني Renuvion أو Jplasma

الشهادات الحاصل عليها

blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank
blank

مزيد من المشاركات