[:ar]تعتبر تقنية نحت الجسم عالى التحديد  هى تقنية حديثة تعمل على اذابة الدهون وشد الترهلات وتحديد معالم الجسم فى المرأة والرجل وهى عمليه لا يتم تدخل جراحه مثل عمليات شفت الدهون التقليدية , لذا يعتبر الفيزر هى الاكثر أمنه مقارنة بالوسائل الاخري .

 

ماهى عملية نحت الجسم عالى التحديد ؟

 

عملية نحت الجسم عالى التحديد هى عبارة عن تقنية حديثة يتم من خلالها تشكيل وتحديد مناطق معينه فى الجسم دون التدخل فى مناطق اخري مما يؤدي إلى إعادة بناء عضلات الرجل وتحديد معالم الإنوثه لدي المرأة وتقنية الفيزر تعتبر من التقنيات المميزة التى تعمل على إذابة الدهون وشد الترهلات وتحديد ملامح الجسم  .

وهذا يحدث أثناء عميلة نحت الجسم عالى التحديد من خلال تحديد المنطقة المراد نحتها  , فعند عملية نحت الفيزر , يتم فتحة  صغيرة حوالى  ¼    بوصة الطول وهى عبارة عن انابيب معدنية  يتم تشغيلها  نظام الموجات الصوتية التى تساعد على تفتيت الدهون وشد الترهلات دون تدخل أي جراحه , والتى تؤدئ إلى تفتيات طبقات الدهون الاكثر صعوبة فى الجسم  , مثل الطبقات العميقة إلى الطبقات السطحية , من خلال اختيار استهداف فائق الدقة , وهذا يجعلها  أكثر الوسائل المتميزه المثيرة للإعجاب , حيث تستطيع تقنية نحت الجسم بالفيزر وتعمل على إستهداف الخلايا الدهنية وتكسريها وتدميرها  وإزالتها بعد ذلك

كما إنها أيضاً تحافظ على على انسجة الجسم الاخري كالاعصاب والاوعية الدموية  والانسجه الضامه ولا تؤثر علي هذه الانسجه أثناء إزالة تفتيت الدهون من خلال نحت الجسم عالى التحديد بالفيزر .

 

كما تعمل الطاقة الناتجة عن الموجات فوق الصوتية  على زيادة نسبة الكولاجين  فى الجسم وشد انكماش الجلد   وكل ذلك بسبب قدرته القوية المميزه فى إقتراب إلى مناطق محدده بالجسم لإزالة طبقة الدهون وجعلها أقل سمكاً فيحقق شد أفضل لجلد الجسم  .

فهذا العمل الرائع الاكثر تميزاً يحقق المظهر العضلى للرجال و الشكل الانسيابى للمرأة , بعدما تم التخلص من طبقات الدهون الزائده و التى كانت تساعد فى إخفاء شكل الجسم والقوام المفضل  و أيضاً تم مراعاة ظهور الجلد مشدود بدون ترهلات.

 

ما هي اجزاء الجسم التي يمكن معالجتها من خلال عملية  نحت الجسم عالى التحديد ؟

استطاع مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصيصن فى هذا المجال ان يكتسب خبرة كبيرة فى القيام بعملية نحت الجسم عالى التحديد والوصول إلى نتائج مبهرة بستخدم تقنية الفيزر فى معالجة المناطق التالية !

  • منطقة البطن
  • الصدر
  • الورك/ العضلات الجانبية للبطن
  • الارداف
  • الخصر
  • الظهر
  • القفص الصدري
  • الذراعين
  • الوجه

.

يتم تحديد العدد التقريبي للجلسات التي يحتاجها المريض والتي تكون جلسة واحدة

تتم عملية الفيزر بتخدير موضعي، ولا يخضع المريض للتخدير الكلي إلا في حالة رغبته في ذلك. فالعملية تتم بدون ألم تقريباً او حالة العصبية والتوتر الشديد .

تتم عمل فتحة  صغيرة حوالى  ¼ وادخل فيها بوصة معدنية طويلة يتم تشغيلها بالموجات فوق الصوتية  تدخل فى المنطقة المراد نحتها  لتنقل إلى الجلد الحقن السائل الذي يساعد على تفتيت الدهون ثم يقوم بإزالة الدهون .

سيتم  حقن محلول مخفف من يدوكائين (هو عبارة مخدر موضعى لتخدير الجلد ) للحد من  النزيف الدموي وعدم التاثير على الاعصاب الاواعية الدموية

تستغرق العملية فترة تتراوح بين ساعتين وست ساعات.

يمكن للمريض العودة للمنزل في نفس اليوم بعد إجراء عملية نحت الجسم , وتتراوح فترة النقاهة بين ثلاثة أيام إلى أربعة عشر يوماً .

 

ما هى الخطوات والإجراءت التى يجب تنفيذها قبل عملية نحت الجسم عالى التحديد بالفيزر؟

 

هناك عدة خطوات يجب اتبعها قبل استخدام تقنية نحت الجسم عالى التحديد  .

الخطوة الأولى في هذه العملية هي تقييم حالة المريض الصحية، والجسدية. واختيار التقنية الملائمة له بحسب المكان الذي يحتاج إلى نحت الجسم فيه.

تقدم بعض الأماكن خدمة نحت الجسم  وتخطيط الجسم للمريض، وتظهر له بعض الصور التوضيحية لشكل الجسم قبل وبعد وإجراء جلسات نحت الجسم، وذلك بحسب الصورة التي يرغب المريض في الوصول إليها .