[:ar]لقد استطع الفيزر ان يدهش الجميع خلال السنوات الماضية فى عالم طب التجميل  بسبب قوة الإداء التى يتميز بيها الفيزر وفوائده الرائعه لان الفيزر يعمل بالموجات فوق الصوتية التى لا يمكن ان تتدخل فى أي منطقة أخري إلا فقط المنطقة المحدده  وهذا يعني تجنب الكثير من المشاكل على المريض مثل حدوث نزيف او تأثير على الاعصاب والاواعية الدموية , ويعد من اقوي مزايا نحت الجسم بالفيزر هي :

 أهم فوائد نحت الجسم بالفيزر :

 

بالفعل هذه التقنية الحديثه لها العديد من  الفوائد الرائعة ليس متواجده فى أي استخدام أخر  بالطرق التقليدية الاخري , لان نحت الجسم بالفيزر  يستطيع ان يستفيد منه الاثنين المريض والطبيب من خلال ان المريض يتمكن من إجراء عملية تحت تخدير موضعى وبأقل ألم لمنطقة واحدة محدودة من الجسم أو إجراء عملية بكامل للجسم فى عملية واحدة تحت تخدير كامل للوصول إلى شفت الدهون ونحت الجسم  فى عملية واحدة فقط ولا داعي لتكرارها  مرة أخري  .

أما  على الطبيب سهولة إجراء العملية إذا كان الطبيب لديها الكثير من الخبرات القوية .

كما له فوائد أخري مبهره مثل الامان الكبير وقلة الحاجه فى إستخدام الكثير من المسكنات لتسكين الألم , عكس العمليات الجراحية التقليدية الاخري التى تحتاج إلى الكثير من المسكنات لتهدئة الألم .

مزايا  تقنية الفيزر لنحت الجسم  أيضاً هى سرعة شفاء المريض ورجوع إلى الحياة الطبيعية بإسرع وقت .

وقد أثبت الدراسات العملية ان نحت الجسم بالفيزر  يستطيع  المريض الحصول على الخدمة المتميز وايضاً كما انه يظهر الجسم فى شكل منحوت وجميل بوضوح عالى وإظهار مناطق الجمال بشكل  جذاب وانسيابي .

كما ان نحت الجسم بالفيزر  يتم إخفاء العيوب تماماً من الجسم دون بذل الجهد فى التمارين الرياضية أو اتباع أنظمة غذائية قاسية حيث فى وقتنا الحالى لا يستطيع الناس بذل الجهد فى ممارسة الكثير من الرياضة أو اتباع أنظمة غذائية قاسية والحرمان من الاكلات المفضلة بالسبه لهم ويكتفي فقط  القليل من الأشخاص بممارسة الرياضة لتنشيط الجسم والحفاظ على الصحة العامة .

 

 

 

هل يستطيع المريض الإستفادة من الدهون المستخرجه بعد نحت الجسم من خلال حقن الدهون فى اماكن اخري يحتاجها الجسم ؟

 

نحت الجسم

 

نعم يستطيع مزايا تقنية الفيزر لنحت الجسم إستخراج الدهون من مناطق محدده الثى يوجد فيها الكثير من كثافة الدهون وإعادة تاهليها إلى دخولها مناطق أخري يستفيد الجسم منها من خلال حقن الدهون   عن طريق  حقنها مرة أخري فى المنطقة المراد الزيادة فيها مثل , الوجه واليدين والرجل والثدي والارداف , كما  يعد هذه تجربة توزيع الدهون على مناطق التى يحتاجها الجسم أمنه جداً  لان يتم أخذ الدهون من نفس الجسم البشري , لذا من المستحيل ان يحصل أضرار أو أي أثار جانبية .

وبذلك  يتم الإستغناء عن الطرق التقليدية والحقن الكيمائية والصيلانية التى أصبح يلجأ لها الناس فى تعبئة فراغات معينه من الوجه , كما ان مزايا  نحت الجسم بالفيزر الدقة المتناهية فى إستخراج الدهون فى المنطقة المحدده فقط من خلال الموجات فوق الصوتية .

 

ماهى أهم وأكبر مزايا نحت الجسم بالفيزر ؟

 

يعد من أهم أجهزة شفت الدهون بسبب إمكانيته الرهيبه فى الدقة وقوته فى شفت الدهون وتحديد نحت الجسم المنطقة المراد نحتها دون التدخل فى المناطق الاخري .

 

1- لقد استطاع  الفيزر ان يحصل على درجة عالية من الامان مختلفة بالنسبة للوسائل الاخري التقليدية لشفت الدهون  حيث ان الموجات فوق الصوتية تستطيع ان تفصل المنطقة المراد نحتها عن المناطق الاخري فى الجسم  دون التدخل والتاثير علىها كالاعصاب والاواعية الدموية وهذا يعني عدم حدوث نزيف داخلى للمريض أو اي اعراض جانبية سيئة .

2- لا يحتاج المريض لتكرار الجلسات لان نحت الجسم بالفيزر استطاع  ان يذهل دكاترة طب التجميل فى مجال  شفت دهون البطن وتجعلها مسطحه جذابه فى جلسة واحدة .

3- تساعد تقنية نحت الجسم  على شد الجسم  واخفاء الترهلات وابراز معالم الجمال فى المرأة وإعادة بناء العضلات للرجل .

4- كما انها تقلل من كمية الدم اثناء الجراحة وبالتالي  قلة الآلام و التورمات .
– سرعة شفاء المريض خلال فترة النقاهه ويمكن الرجوع إلى الحياة الطبيعية وممارسة الرياضية والعمل بعد اسبوعين من العملية .

 

لذا يعتبر الفيزر هو الاختيار الافضل لظهور الجسم بشكل افضل  وجذاب وإعادة بناء العضلات الجسم ولكى ايضاً فى ابراز معلم الانواثه وشد الترهلات ونحتها من جسمك .