[:ar]البوتكس هو الحل الامثل لعلاج جميع مشاكل الشعر , لان معظم النساء والرجال تبحث عن شعر صحي جذاب , وانما لايمكنهم الحصول عليه بسبب الافراط فى استخدام الشامبو والطرق الحرارية لفرد الشعر وكريمات الشعر الكيماوية التى تسبب فى تنحيل وتقصف الشعر وتعمل على ضعف البوصيلة من الجذور حتى الاطراف وظهور القشرة بشكل كثيف على الشعر , وانما  يساعد فى حل جميع مشاكل الشعر وجميع انوعه , مثل الخشن والمتقصف والجاف والدهني الذي يوجد فيها الكثير من القشرة الجلدية , فالبوتكس ليس مجرد حقنه فقط ولكن هو عبارة عن مجموعة من الفيتنامينات التى تعطى الشعر مظهر رائع وجذاب .

. لقد اصبح الامر اشبه بالحلم مع البوتكس فى حل علاج جميع مشاكل الشعر , وخصوصاً إذا كنت من الاشخاص الذين يعانون من التعرق الزائد لفروة الراس أو من الشعر الدهني وجميع مشاكل الشعر .

كيف يتم استخدام البوتكس على الشعر  ؟

يتم علاج الشعر من خلال الحقن فى فروة الرأس خصوصاً فى الاماكن التى تزيد فيها نسبة التعرق ويحتاج الشعر حوالى 100 حقنة صغيرة بداخلها مادة البوتكس للحصول على نتائج مثالية سريعة , لكن عند اضافة 100 حقنه من البوتكس لم يشعر المريض بالألم , وبالفعل أكد اطباء التجميل ان استخدمه على الشعر غير مؤلم نهائي ولن تستغرق سوي 20 دقيقة فقط ,  اما النتيجة سوف تظهر بعد الحقن , وسوف تدوم مادة البوتكس على الشعر ما بين 6 اشهر إلى سنة , لذا سوف تحقق امنيتك والحصول على شعر ناعم جذاب إنسيابي خالى من العيوب والقشرة وعدم التعرق المفروط ونعومة وجمال ليس لا مثيل , وانما فوائد البوتكس على الشعر لا تنتهي هنا فقط , ولكن يساعد على زيادة وكثافة الشعر كما تجعلك تستمتعي بجميع التسريحات المناسبة لشعرك وشخصيتك .

 

فالبوتكس من العلاجات والمستحضرات التجميلية التى تعمل على إستعادة البروتين المفقود من الشعر فى كل جزيئات فروة الراس , وبالأخص الشعر التالف الجاف المتقصف والفرق يظهر بعد الغسل مباشرة حيث يظهر جمال ونعومة الشعر والقضاء على القشرة , كما انه يحتوي على البروتينات الضروية التى تعيد الحيوية والإنسياب للشعر من الجذور إلى الاطراف , لان كل هذا بفضل تركيبته القوية التى تساعد على بناء اجزاء الشعر التالف المتقصف فى نفس اللحظة

 

اهم فوائد البوتكس للشعر :

ان البوتكس يمد الشعر بالكثير من الفوائد العديدة :

يساعد  على الترطيب العميق من الجذور حتى الاطراف للشعر .

يمد الشعر الكثير من البروتينات التى يحتاج  إليها .

يعمل على إصلاح اطراف الشعر من الجذور حتى الاطراف الاكثر تلف وتقصف وضرراً , لانه يمد الشعر بترطيب الذي يحتاجه .

يعمل على تحفيز وإعادة نمو الشعر , من حيث وضع امبولة على شعر شديد الجفاف والمتقصف التالف , لانه  يعمل على إعادة تجديد الشعر وإعادة هيكلية ليساعد على النمو الطبيعي للشعر .

ان البوتكس اقل تكلفة بالنسبة علاجات الشعر الاخري , كما انه يمكن ان نستخدم  الشامبو الذي تم تعود الشعر  على استخدمه بعد الحقن  .

عند استخدامه لا تحتاجي إلى صرف المزيد من المال على منتجات العناية بالشعر الاخري , لانه يوفر لك كل هذا ويظهر الشعر جميل وبراق وناعم وانسيابي

بعد تطبيق البوتكس يمكن استخدام الشامبو بعد الحقن مباشرة دون الانتظار يوم أو يومين

لا تحتاجي إلى المزيد من جلسات العلاجية للشعر لان البوتكس يعمل على علاج الخصلات الباهته ويظهرها إلى أكثر نعومة ولمعان , كمان ان تقصيف وتكسير الشعر بات أقل من ذي قبل , اما الاطراف فإستعادت صحتها ومرونتها بعد الحقن  .

ويجب ان نعلم انه لا يحتوي على أي مواد كيمائي , ويعطي الشعر رائحة عطرة ويحافظ على جمال ونعومة وانسياب الشعر .

هل يوجد سن محدد لإستخدام البوتكس على الشعر ؟

لا يوجد سن محدد لإستخدامه على الشعر لانه مستحضر علاجي , يساعد على تجديد وبناء الشعر التالف المتقصف من الجذور حتى الاطراف ويحوله إلى شعر ناعم جذاب إنسيابي .

 

 

ما هى الاثار الجانبية على الشعر من استخدام البوتكس  ؟

 

يتميز  البوتكس ان إيجابيته تفوق على سلبياته , ولكن يمكن ان  يساعد فروة الراس على ان تفرز الكثير من الدهون بكمية كثيفة اكثر من المعتاد عليه , خصوصاً إذا تم تطبيق المنتج على جلد الانسان أكثر من الشعر , كما يمكن ان يؤدي إلى حساسية خصوصاً إذا كان الشخص الذي يريد إجراء حقن البوتكس لديه حساسية مفرطه

لذا يجب ان نعرف ان بعد انتهاء نتائج الحقن سوف يعمل على إصلاح الكثير من مشاكل الشعر ويعمل على تقوية الشعر من الجذور حتى الاطراف وعلاج الشعر التالف المتقصف ويجعلها أكثر جمال ونعومه انسيابية[:]