علاج الندبات واثار الحبوب من المشاكل الكثيرة التى منتشرها وتظهر للكثير من الاشخاص هى الندبات واثار الحبوب , بسبب مشاكل صحية أو سبب اصابات وجروح سابقة تركت ندبات واثر على الجلد , ولم يظهر فى الماضي حل قوي سريع يساعد على إنهاء هذه المشكلة المزعجة , اما الأن اصبح من السهل الحصول على حل لهذه المشكلة من جهاز ميكرونيدل الذي يعمل بالطاقة التردادية  التى تساعد فى علاج الندبات واثار الحبوب وإنهاء هذه المشكلة من خلال عدد من الجلسات , كما يعالج الكثير من المشاكل الجلدية  ,مثل اثار الحبوب والتجاعيد والتصبغات الجلدية , ولديه القدرة على تجديدخلايا نمو البشرة  وتحفيز نسبة الكولاجين فى الجلد مما يظهر البشرة نضره جميلة خالية من العيوب تماماً .

كيف يتم إستخدام جهاز ميكرونيدل فى علاج الندبات واثار الحبوب ؟

يتم إستخدام ميكرونيدل فى علاج الندبات واثار الحبوب من خلال الطاقة التردادية وبعد ذلك سوف يتم أولآ تحديد الحالة والمشكلة من قبل فريق عمل اطباء طب التجميل فى العيادة , ثم يتم إعطاء المريض مخدر موضعي , ثم يتم  توجيه ميكرونيدل مباشرة بداخل الجلد على عمق معين، ثم يتم تحرير الطاقة الترددات الراديوية داخل الجلد , وهذا يعطي أكثر اتساقا للأنسجة العميقة التى من شأنها أن تحفز نسبة الكولاجين ويتم إنتاج ألياف الكولاجين بطريقة جديدة  , فإن جهاز ميكرونيدل يظهر فى آخر  طرف الإبرة مجموعة من الابر الذهبية وهي تكون صغيرة جداً  تعمل كموصل داخلي يتم عزل كل إبرة في الصفيف في آخر كل طرف مع ثم يتم دخوله داخل منطقة الخلايا ليبث بداخلها الطاقة الحرارية التى تعمل على إنتاج وتحفيز الكولاجين وتجديد خلايا الجلد الميت   .

ان نظام  ميكرونيدل يختلف  تماماً عن العلاج بالليزر , لان الطاقة الكهربائية الضوئية التى تستخدم فى  الليزر تؤدي سلباً على البشرة الداكنة .علاج الندبات واثار الحبوب

اما جهاز ميكرونيدل ينقل للبشرة الطاقة الحرارية من إخراج نهاية الإبرة فإنه ينقل من دائرة النقطة إلى المناطق المجاورة مما تسبب فى تجديد خلايا البشرة وتحفيز  نسبة الكولاجين فى الجلد . كما يتم عزل الإبر بأمان تام، والثقوب الصغيرة التي يتم إنشاؤها لا تتعرض لإضرار الحرارية أثناء الانبعاثات عن طريق ميكرونيدل  الذي بدوره يقلل من الآثار الجانبية على البشرة ويمنع التصبغات ويعمل على علاج الندبات واثار الحبوب ولا يسبب أي ضرر على البشرة  , كما يتم تجديد خلايا  الجلد الميت من خلاله  فهو من افضل العلاجات  فى علاج الندبات واثار الحبوب والتجاعيد وجعل البشرة تعيد نضارتها وإعادة تحفيز الكولاجين فى البشرة والجلد وشد الترهلات .

هل يوجد اثار جانبية بعد إستخدام جهاز ميكرونيدل  فى علاج الندبات واثار الحبوب ؟

سوف يحدث  بعض من الاثار الجانبية البسيطة  التى سرعان ما تزول  , حيث يظهر بعد إجراء جلسات علاج الندبات واثار الحبوب احمرار وتورم طفيف من بعد 24 ساعة فى المناطق التى تم دخول جهاز ميكرونيدل فيها , ويمكن ان يتم اخفاءها من خلال استخدام المكياج لتغطية التورم والاحمرار حتى لا يؤثر على الحياة الطبيعية وممارسة النشاطات اليومية . .

هل علاج الندبات واثار الحبوب من خلال ميكرونيدل مناسب لون البشرة الداكنة؟

نعم بالفعل ان جهاز ميكرونيدل  مناسب جداً  للجلد الداكن والبشرة الغامقة , لانه يعمل فقط بنظام طاقة الترددات اللاسلكية وليس بالضوء مثل العلاج بالليزر , لذا لا يمكن ان يسبب ضرر للبشرة الداكنة , كما يؤدي عند إستخدامه فى تجديد خلايا البشرة وإعادة الخلايا مرة أخري للحياة بعد ما كانت ميته بسبب فقدان البشرة والجلد للكولاجين  ومع التقدم فى العمر .

ما عدد الجلسات التى يمكن ان نحتاجها فى علاج الندبات واثار الحبوب ؟

سوف يحتاج المرضي الذين يريدون إجراء جلسات علاج الندبات واثار الحبوب حسب نوعية الجلد وحجم العيوب والمشكلة وهذا سوف يكرر الطبيب .

متى ستستمر النتائج فى علاج الندبات واثار الحبوب؟

سوف تكون النتائج دائمة عندما يتم الإنتهاء من جلسات  علاج الندبات واثار الحبوب من خلال ميكرونيدل

هل طبقة الجلد تصبح رقيقة بعد علاج الندبات واثار الحبوب بيمكرونيدل ؟

لا يمكن لجهاز ميكرونيدل  ان يجعل البشرة والجلد ارق بعد علاج الندبات واثار الحبوب , وانما بالعكس سوف يعمل على انتاج الكولاجين فى الجلد وجعل البشرة اكثر قوة و صحة وشباب ونعومه .

هل من الممكن ان يتم استخدم كمادات الثلج بعد الجلسات ؟

نعم من الضروري ان يتم استخدام الثلج 10 دقائق بعد جلسات علاج الندبات واثار الحبوب حتى يتم تبريد وتخفيف الحرارة التى على الجلد بسبب استخدام جهاز ميكرونيدل فى علاج المشكلة