مقالة النحت الايونى في مجلة كلاسي
بدون جراحة ….احصلى على جسم رشيق!
دكتور رامى العنانى من أهم أطباء العالم الذين صنعوا طفرة فى عالم التجميل للجسم والنحت بدون جراحة والم وذلك عن طريق شد الترهلات والقضاء على مشكلة السمنة الموضوعية وزيادة الدهون التى تؤثر سلبا على جمال مظهر الجسم سواء للرجل او المرآة و يعتبر دكتور رامى العنانى جراح التجميل الدولى قد شارك فى ورش التدريب بامريكا على النحت الايونى للجسم بمشاركة مخترع هذة التقنيات دكتور جاك زامورا …..

فى البداية سالنا دكتور رامى ماهو النحت الايونى ؟
النحت الايونى من أحدث طرق نحت الجسم وله قسمين الاول تقنيات نحت الدهون والثاني تقنية الجى بلازما…
هل يمكنك الشرح بشكل اكثر سهولة؟
بالطبع اولا تقنيات نحت الدهون وهى عبارة عن موجات فوق صوتية تسحب الخلايا الدهنية مع الحفاظ على النسيج الداخلى ودعامات الجلد..
اما عن تقنية الجى بلازما هى من خلالها يتم شد الجسم والانسجة التى كانت تحيط بالدهون وتساعد على تحفيز الكولاجين ويساعد هذا على مرونة الجلد حيث يتم توجيه طاقة البلازما الباردة تحت الجلد لتشد الترهلات والحصول على قوام متناسق ..
هل تحتاج هذة العملية الى تخدير كامل؟
بالطبع يستخدم التخدير الموضعى او الكلى عند اجراء هذة العملية وبالمناسبة العملية لا تستغرق سوى ساعات قليلة وعند الخروج تختفى جزء من الترهلات بشكل فورى والنتيجة النهائية تظهر بعد اسابيع قليلة من اجراء العملية وبالمقارنة بباقى العمليات تعتبر فترة نقاهة مريض هذة العملية قصيرة جدا ليعود بعدها لممارسة حياته بشكل طبيعى.