علاج الندبات واثار الحبوب مشكلة تواجه الكثير من الرجال والنساء بسبب ظهور حب الشباب بكثرة فى منطقة الوجه وبعد اخفاءها يتم ترك اثر تظهر على الوجه بشكل غير لائق , كما عندما يتعرض الوجه للاصابات والحوادث أو من خلال عمليات جراحية سوف يترك ندبات على الوجه , لذا تم عمل وابتكار جهاز ميكرونيدل الذي يعمل على علاج الندبات واثار الحبوب من خلال التردادات بنظام طاقة الترددات اللاسلكية ويدخل بعمق شديد فى جلد البشرة مما يتمكن فى علاج الندبات واثار الحبوب وتجديد خلايا الجلد الميت فهو الافضل فى علاج الندبات واثار الحبوب والتجاعيد وجعل البشرة تعيد نضارتها وإعادة تحفيز الكولاجين فى البشرة والجلد .

كيف يتم استخدام ميكرونيدل فى علاج الندبات واثار الحبوب ؟

سوف يتم أولآ تحديد الحالة والمشكلة من قبل فريق عمل الاطباء وبعد ذلك يتم إعطاء المريض مخدر موضعي , ثم يتم توجيه ميكرونيدل مباشرة  بداخل الجلد على عمق معين، ثم يتم تحرير الطاقة الترددات الراديوية داخل الجلد. وهذا يعطي أكثر اتساقا للأنسجة العميقة التى من شأنها تساعد على تحفيز الكولاجين ويتم إنتاج ألياف الكولاجين بطريقة جديدة.

ويحتوي طرف الإبرة على إبر ذهبية صغيرة جداً تعمل كموصل داخلي , حيث يتم عزل كل إبرة في الصفيف الطرف، مع 0.3MM فقط يتعرض في قمة حيث تنبعث  ميكرونيدل , كما ان نظام  جهاز ميكرونيدل يختلف تماماً  عن العلاج بالليزر لانه يعمل بالطاقة الضوئية التى يستخدامها الليزر مما تسبب ترك تصبغات جلدية علاج الندبات واثار الحبوبعلى البشرة الغامقة  ,  لان الليزر يستخدم الضوء  مما يؤدئ سلباً على البشرة الداكنة , اما جهاز ميكرونيدل يعمل بالطاقة التردادات اللاسكية التى تدخل بعمق كبير بداخل الجلد وتنقل إليه  الطاقة الحرارية وحيث الطاقة  ميكرونيدل تخرج من نهاية الإبرة فإنه ينقل من دائرة النقطة إلى المناطق المجاورة  , مما تسبب فى تجديد خلايا البشرة الميتة وتحفيز  نسبة الكولاجين فى الجلد . كما يتم عزل الإبر بامان تمام ، والثقوب الصغيرة التي يتم إنشاؤها لا تتعرض لأضرار الحرارية أثناء الانبعاثات , كما ان جهاز ميكرونيدل الذي بدوره يقلل من الآثار الجانبية لتصبغ الجلدية والتجاعيد وعلاج الندبات واثار الحبوب , لذا ليس له  أي ضرر على البشرة  , وانما  يساعد فى تجديد خلايا  الجلد الميت فهو من افضل العلاجات فى علاج الندبات واثار الحبوب والتجاعيد وجعل البشرة تعيد نضارتها وإعادة تحفيز الكولاجين فى البشرة والجلد وشد الترهلات .

بعد إجراء علاج الندبات واثار الحبوب يجب ان يكون معك مرافق للمنزل وبعد ذلك يمكن الرجوع إلى الحياة الطبيعية وممارسة النشاطات اليومية والذهاب إلى العمل .

ماهى مزايا إزالة علاج الندبات واثار الحبوب بميكرونيدل ؟

من اهم ما يميز جهاز ميكرونيدل , انه يعمل من خلال الطاقة الترددات الراديوية التى تدخل مباشرة فى منطقة الجلد بعمق شديد , حيث  يعالج البقع البنية الداكنة فى البشرة والندبات واثار الحبوب  , كما يساعد فى جعل الجلد صحي , ويعالج حالات الحبوب العميقة ويساعد على تنعيم البشرة وتحفير نسبة الكولاجين وتجديد خلايا البشرة وشد الترهلات واخفاءها من التجاعيد وجعل الجلد أكثر رطب ونعومه وعلاج الندبات واثار الحبوب .

ان ميكرونيدل يستخدم ترداد امنه يساعد الجلد فى تجديد خلايا البشرة الميتة وعلاج الندبات واثار الحبوب  , مما يشكل انسجة داخليه جديدة تعمل على ظهور البشرة اكثر شباباً وجمالآ ونعوماً وتجعلها خالية من العيوب ويبقي الجلد صحي وأكثر قوة .

ويساعد جهاز ميكرونيدل فى علاج الندبات واثار الحبوب بعمق  شديد من خلال الطاقة الترددات الراديوية حيث يتم دخوله فى الجلد ليعمل على علاج الندبات والتجاعيد والقضاء عليها نهائياً حسب عدد الجلسات التى يحتاجها المرضي , كما يشد ترهل الجلد فى الوجه ويعمل على علاج الندبات واثار الحبوب  والمسام الواسعة , واعادة تجديد خلايا البشرة وجعلها اكثر شباباً وجمالآ .

يعمل جهاز ميكرونيدل الذي يستخدم فى علاج الندبات واثار الحبوب على إعادة بناء نظام دعم الجلد يسمح للبشرة، والجزء العلوي من معظم طبقات الجلد ان تكون ناعمة وقوية ,مما يسمح لجميع الطبقات فوق هذا الأساس لتكون أقوى مما يؤدي إلى استقرارها في مكانها الصحيح .

لذا يعتبر ميكرونيدل من افضل الاجهزة التى تستخدم فى علاج الندبات واثار الحبوب لمجال طب التجميل بسبب قوة الإداء والمزايا  الذي يتميز بها عن الاجهزة الآخري مثل الليزر .