اختر صفحة

الفيلر المدمج

ابتكر الدكتور رامي العناني استشارى جراحات التجميل طريقة حديثة لحقن الوجه تجمع ما بين مميزات نوعين من الفيلر، وتم تسجيلها دولياً بإسمه فيما يعرف باسم (الفيلر المدمج) RAM Codes مستمد من حروف اسمه ليكون أول طبيب مصرى يقوم بإبتكار أليات جديدة فى عالم طب التجميل وهو اختصار لمصطلح “Rich Amplified Molecules“.

وأوضح الدكتور رامى العنانى، استشارى جراحة التجميل، وأحد أهم جراحى التجميل فى مصر والعالم العربى والمدرب الوحيد للنحت الأيونى فى الوطن العربى وأفريقيا إن الفيلر نوعين:

– النوع الأول الذى يقوم بعملية الامتلاء ويعطى حجم وهو volumizing filler، وهو يتكون من مادة  الهيالويورونيك أسيد Hyaluronic acid.

– النوع الثانى هو الفيلر المحفز Stimulatory filler وهو يتكون من مادة الكالسيوم هيدروكسى ابيتيت Calcium Hydroxy Apetit .

وأشار إلى أنه ابتكر “الفيلر المدمج” وهو يجمع بين النوعين ويسمى RAM Codes مستمد من حروف اسمى وهو اختصار لمصطلح “Rich Amplified Molecules” وهو الطريقة الأحدث فى حقن الوجه والمسجلة دوليا باسم الدكتور رامى العنانى.

وقال الدكتور رامي العناني مؤكدا أنه ابتكر نوع ثالث من الفيلر يسمى “الفيلر المدمج” وهو يجمع بين النوعين ويسمى RAM Codes وهو الطريقة الأحدث في حقن الوجه والمسجلة دوليا بإسم الطبيب المصرى رامي العناني.

واضاف الدكتور رامي العناني إن الفيلر المدمج هو مزج ما بين مميزات نوعين الفيلر السالف ذكرهما، فيقوم بتشبع طبقات الجلد والبشرة بالماء, فيحدث ترطيب للبشرة ونضارة وامتلاء وهي مميزات الفيلر الحجمي أو volumizing filler، وكذلك  يقوم الفيلر المدمج بتحفيز الكولاجين وهو العنصر المتواجد في طبقات الجلد والذي يساعد على ان يكون الجلد مشدود ومرن، وهي مميزات الفيلر المحفز Stimulatory filler لذا فالفيلر المدمج يقدم مزايا النوعين.

وأشار الدكتور رامي العناني أنه يتم عمل خريطة للوجه قبل الحقن بحيث يتم حقن الوجه بطريقة اساسها اظهار البشرة اصغر وتبدو طبيعية تماماً، وهما عنصرين في غاية الاهمية، لان هذا النوع من الفيلر لا يقدم وظيفة تجميلية فقط ولكنه يعالج طبقات الجلد والبشرة ويحفز على تكوين الكولاجين فيفيد البشرة مع تقدم العمر، والاهم ان يكون الشكل طبيعي وليس به اي تغيير.

وأوضح العنانى إن الفيلر المدمج يقوم بزيادة نضارة البشرة ويزيد من المحتوى المائي داخل البشرة، لان الماء اذا زاد في البشرة تكون صحية بشكل اكبر، بالاضافة الي تحفيز الكولاجين مع تكرار حقن تلك المادة.

مشوار نجاح

يشار إلى إن الدكتور رامى العنانى جراح التجميل الدولى قد شارك في ورش التدريب بأمريكا على النحت الأيوني للجسم، بمشاركة جراح التجميل العالمي جاك زامورا والمخترع لهذه التقنيات، كما أنه حل ضيفاً على أشهر برامج التلفزيون العالمية الطبية The Doctors.

ولمزيد من المعلومات والنصائح الطبية في مجال طب التجميل وتنسيق القوام وشد الجلد يمكنك الاطلاع على صفحة مستشفى

Share This