كتب اليوم السابع أن

الفيلر المدمج الأحدث فى حقن الوجه والمسجل دوليا باسم الدكتور رامى العنانى

و كتب اليوم السابع عن دكتور رامي العناني

ابتكر الدكتور العالمى رامى العنانى طريقة حديثة لحقن ورسم الوجه تجمع ما بين مميزات نوعين من الفيلر، وتم تسجيلها دولياً باسمه فيما يعرف باسم (الفيلر المدمج) RAM Codes مستمد من حروف اسمه، وهو اختصار لمصطلح “Rich Amplified Molecules“.

هو الاحدث في حقن الوجه و المسجل دوليا باسم الدكتور/ رامي العناني

و هي طريقة حديثة لحقن الوجه تجمع ما بين مميزات نوعين من الفيلر , و تم تسجيلها دوليا باسمه فيما يعرف باسم ( الفيلر المدمج ) RAM Codes مستمد من حروف اسمه و هو اختصار لمصطلح “Rich Amplified Molecules” و هو عبارة عن نوعين من الفيلر

– النوع الاول الذي يقوم بعملية الامتلاء و يعطي حجم وهو volumizing filler  , و هو يتكون من مادة الهيالويورنيك اسيد Hyaluronic Acid .

– النوع الثاني هو الفيلر المحفز Stimulatory Filler وهو يتكون من مادة الكالسيوم هيدروكسي ابيتيت Calcium Hydroxy Apetit  .

و الدكتور/ رامي العناني ابتكر نوع ثالث من الفيلر يسمى (الفيلر المدمج) و هو يجمع بين النوعين الاول و الثاني و يسمى RAM CODES  مستمد من اسمه.

الفيلر المدمج هو مزج ما بين مميزات نوعين الفيلر السابق ذكرهما , فيقوم بتشبيع طبقات الجلد و البشرة بالماء, فيحدث ترطيب للبشرة و نضارة و امتلاء و هي مميزات الفيلر الحجمي , وكذلك يقوم الفيلر المدمج بتحفيز الكولاجين وهو العنصر المتواجدفي طبقات الجلد و الذي يساعد على ان يكون الجلد مشدود و مرن , و هي مميزات الفيلر المحفز ولذا الفيلر المدمج يقدم مزايا النوعين.

كما ان انواع الفيلرجميعها تتكون من مواد طبيعية امنه جدا و مرخصة دوليا من قبل اكبر الجهات و حاصلة على اعلى الشهادات الدولية مثل FDA ( منظمة الغذاء و الدواء الامريكية) و CE  ( الاتحاد الاوروبي ).

كما انه يتم عمل خريطة للوجه قبل الحقن بحيث يتم حقن الوجه بطريقة اساسها اظهار البشرة اصغر و تبدو طبيعية تماما , وهما عنصرين في غاية الاهمية , لان هذا النوع من الفيلر لا يقدم وظيفه تجميلية فقط ولكنه يعالج طبقات الجلد و البشرة و يحفز على تكوين الكولاجين فيفيد البشرة مع تقدم العمر , و الاهم ان يكون الشكل طبيعي وليس به اي تغير.

https://www.youm7.com/story/2019/11/8/الفيلر-المدمج-الأحدث-فى-حقن-الوجه-والمسجل-دوليا-باسم-الدكتور/4494503